الرئيسيةالرئيسيةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مقالة بقلم : داني مشهور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
messi

avatar

الجنس : ذكر
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الحصان
عدد الرسائل (المواضيع) : 478
تاريخ الميلاد : 16/03/1990
العمر : 27
الموقع(اين انت حاليآ) : سويد
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : طبيعي
نقاط : 708
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

مُساهمةموضوع: مقالة بقلم : داني مشهور   الخميس أبريل 15, 2010 4:47 am





لماذا كل هذا الضجيج ..!?


أمر غريب جداً ما يحدث في كرة القدم وتحديداً ما يحدث للمشاهد العربي الذي صعد إلى السماء من اجل الكلاسيكو والحديث عن الكلاسيكو ...! ، وكأن السعادة أو التعاسة عمت كل العالم من اجل 90 دقيقة ..! ، وكل ما رأيته أو استمعت إليه ما هو إلا دليل على الضعف والحال القاسية التي وصل إليها الشارع الرياضي العربي في السنوات الأخيرة .



أصدقائي سأتناول الموضوع من زاوية أكثر وضوحا :


ما هي الفائدة إن فاز الريال في الذهاب والإياب ولكن في النهاية خسر الدوري والعكس صحيح يُنتهج على الفريقين ..! ماذا سنستفيد من تلك النتيجة إن كانت كبيرة أو صغيرة ... وفي المقابل خسر احد الفريقين مباراتين متتاليتين وخسر الدوري ..! هل أصبح الدوري الاسباني دوري مباريات خاصة ..؟! هل أصبح الدوري الاسباني دوري فريقين فقط ..؟! هل أصبح المشاهد العربي ينتظر الأشهر والسنوات من اجل لقاء ذهاب وإياب ..؟! هل أصبح الفكر العربي هو فكر نتائج فقط ..؟! محزن إن كانت الفكرة كذلك ...! بل ومخجل إن تحدثنا عن لقاء واحد وأحدثنا الضجيج في جولة من الجولات ..!



العقل والمنطق يوجب علينا الإثارة والذهول من اجل لقآت الحسم أمام الكبار وتحديدا كبار أوروبا في البطولة ..!، نعم هذا هو المسار الصحيح إن أردنا رفع أصواتنا بالأهازيج ..! ، تخيلوا نهائي دوري الأبطال يجمع الريال أمام ميلان صاحب السبع بطولات ..! تخيلو نهائي دوري الإبطال يجمع الريال أمام ليفربول صاحب الخمس بطولات ..! ، ماذا سنصنع في تلك المباريات وماذا سنناقش ونقول..؟! هل سننحيها جانبا ونعود للحديث من اجل جولة من جولات الدوري أو نتيجة من النتائج ..! لا اعلم ماذا حدث لعقلياتنا ..! بل وماذا سنصل إليه ..!



قبل أن انهي حديثي المختصر أريد أن أوجه رسالة شكر كبيرة لكل المدريدستا الاوفيأ ..! الذين هاجموني طوال الأشهر الماضية وانتقدوا كل حرف قمت بكتابته لأنني تحدثت أولا بأن هذا الموسم سينتهي بالفشل ولن يحقق الريال أي بطولة " حتى الآن " ، و عقب ذلك تحدثت بأن السيد بلغريني هو فاشل قبل أن يبدأ الموسم ، ومن ثم أتى الحديث عن القائد الذي اعتبرته قد مات كرويا وانتهت صلاحيته تماماً ، وأخيرا رأس الأفعى فالدانو الذي يعتبر السبب الرئيسي وراء تلك الكوارث ، كل ما كتبته وتحدثت به قوبل بانتقاد حاد ولاذع لأن الجميع لم يكن مدرك المسافات الأبعد في مدريد أو بالأصح غير مدركين اللغة الجديدة لكرة القدم ، ولكن في المقابل أنا أكن لهم كل الحب والوفاء.



أخيرا.. أريد أن أخبركم بأمر مهم جدا بعد أن رأينا الأسماء المرشحة لقيادة المرينغي فكل المشاعر الحزينة ستتبدل وميدان السيبيليس سيضاء من جديد ولربما البازيو سيقام الموسم المقبل مثلما حدث قبل موسمين ، نعم فالسيد الرئيس شخصية ذكية وان صحت الأخبار التي قرأتها هذا اليوم وتمت على أكمل وجه نستطيع في حينها أن نخبر أطفالنا والجيل الجديد بأننا سنحتفل في الموسم المقبل بكل تأكيد ، نعم مدريد أصبحت في الطريق الصحيح .. بشرط أن يكون على مقاعد البدلاء مدرب حقيقي وليس " الحج نادي " .






مقالة بقلم : داني مشهور




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقالة بقلم : داني مشهور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب القوش  :: الرياضه حول العالم :: منتدى الرياضة العالمية :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: